safistar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اسفي ستار ترحب بكم By dr djm

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عادات الشعوب المضحكة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
simokech
مراقب
مراقب
simokech

نقاط التميز : 23676

عادات الشعوب المضحكة Empty
مُساهمةموضوع: عادات الشعوب المضحكة   عادات الشعوب المضحكة Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 9:19 am

كلشي فينا كايعرف ان كل قنت وكل بلاد من هاد البسيطة عندها شي تقاليد وشي توشيات كاتعرف بيها وكتميزها عن باقي البلدان وكلنا منين نسمعو شي حد ولا غير نشوفوه دار شي لعبة ولا لابس شي حوايج نعرفو من اينا جايحة هوا .

ولكن كاينين شي عادات عند الدول كاتكلاطة بالضحك منين كاتشوفهوم وهاد العادات هوما لي جايب فهاد الموضوع وحاولت نديرهوم فشكل كايضحك المهم بلا مانطول نشوف اشنلهوما هاد العادات

مثلا فالصين منين كل عائلة كتولد كثر من ولد واحد كايكون المصير ديالها اما الحبس ولا الغرامة,(شي شوية ديال الاقتصاد Very Happy ولا ايلا زادو غير يبزلوا كتر من هادشي لي فيه اينا جايحة تقدهوم يجي زاحمونا تا فهاد مترو لاروب لي كاينين فيها دابا يمشيو يشوف لهوم المريخ حسن هههه geek )

وفي ايرلاندا ممنوع تشرب الشراب قدام البقر Evil or Very Mad (ممتي البقر عندهوم حسن من ولادهوم لي دايمن يشرب كدامهوم)

وفالدانمارك اسيدي ممنوع غسل الخنازير نهار الاحد (يوم الهنا ديال الخنازير) tongue

في ايطاليا يمنع على الرجل وضع يده في جيب رجل اخر(بشااااخ عندنا هنا ايلا ما حضيتيش يفرتقوا ليك بشي زيزوار مشا كولشي لي فيه) cheers

فسويسرا ممنوع سحب السيفون ديالت التواليت بعد العاشرة ليلا,(يعني ممنوع تاكل شي حاجة من بعد الخمسة تلعشية ويلا تزيرتي مع لوحدة ديال ليل affraid شوف كيدير تسلك بييت حداك القراعي ولا شوف اش تدير هههه Very Happy )

فالتايلند ممنوع وقوف السيارات على العملة الوطنية,(وقف فوق الاورو فوق الدولا غير فوت عليك الشقف ديال البلاد هههه lol! )

ففرنسا يمنع على اي خنزير يلبس ملابس تشبه ملابس نابليون,(اودي هاد الخنزير داير قريقعة هاد ليامات فين باقي مسالي يلبس شي حاجة هههه lol! )

في استراليا ممنوع التجول ليلا بملابس سوداء او احدية مطاطية (هادي بعدا باش تبان ولا راه غادي تولي باصطة gدام شي تاموبيل وهادي خايبة لشفارة بطبيعة الحال cherry )

فكندا ممنوع تنظيف الجروح امام الاطفال,(اجي تشوف الجنون دياولنا هنا مايخلعهوم لا دم لا سيدي زكري geek )

فالنمساممنوع النوم فالاسواق scratch ,(نعس فالزنقة فالدورا فالمحطة غير فوت عليك السوق ههههه)

فانجلترا يمنع السير عاريا فالشارع لمن يزيد عمره عن عشرة اعوام الا منين يربح منتخب ديالهوم,(يعلم الله اش غادي يديروا ايلا داو coupe du monde هاد العام هههههه Very Happy )

فانجلترا نيت ممنوع اقامة علاقة غرامية مع زوج الملكة king ,( فوت عليك لفامي رويال خلي عليك ايليزابيت queen هانية ماكادة على صداع راسها تزيدكي معاها تانتي ههههه Very Happy )

فغرينلاند العريس يمشي يجيب العروسة مجرجرة لبيت من شعرها (على هاد القيبال العروسة توصل قرعة lol! )

فبورما يتم القاء العروسة ارضا ويجي رجل عجوز (بحال الحج جمعة)يثقب ودنيها,وهيا تبدا تغوت والفرقة الموسيقية تبدا العزف باصوات صاخبة مع بدء العروس في الصراخ باش مايسمعها حد,واش هادا عرس ولا حرب لي عزيزة عليه مراتو مايمشيش لهاد الجايحة Very Happy

ولكن يمكن ليه يمشي لواحد البلاد العرس تما زويين هافيين لقبيلة نيجريتو فالمحيط الهادي الخطيبان تما كيمشيو عند عمدة القرية كيشد براسي الزوجين ويضربهما ببعض(بشااااخ ) وهكدا يتم الزواج ..(من تما العرايس شاداهوم الوخة وزينة هادي ههههه jocolor )

والله ايلا ههادشي trop على beaucoup يالله نتمنا الموضوع يعجبكوم والى موضوع اخر في القريب العاجل

والسلام عليكم
waRda
عضوة شرفية بالمنتديات
عضوة شرفية بالمنتديات
waRda

نقاط التميز : 340

مُساهمةموضوع: رد: عادات الشعوب المضحكة   عادات الشعوب المضحكة Emptyالأربعاء مارس 17, 2010 9:32 am

ههههههههه واعرة هادي
موضوع كيحمق واكثر حاجة ضحكاتني هي هادي
--------------
فسويسرا ممنوع سحب السيفون ديالت التواليت بعد العاشرة ليلا,(يعني ممنوع تاكل شي حاجة من بعد الخمسة تلعشية ويلا تزيرتي مع لوحدة ديال ليل شوف كيدير تسلك بييت حداك القراعي ولا شوف اش تدير هههه )
nabil-viw
مشرف
مشرف
nabil-viw

نقاط التميز : 21705

مُساهمةموضوع: رد: عادات الشعوب المضحكة   عادات الشعوب المضحكة Emptyالخميس مارس 18, 2010 5:36 am

فغرينلاند العريس يمشي يجيب العروسة مجرجرة لبيت من شعرها (على هاد القيبال العروسة توصل قرعة
----------------------------------------
ياريت كنت تولدت في فغرينلاند cheers

عادات الشعوب المضحكة
صفحة 1 من اصل 1